راديو الناس – بث مباشر
بأجواء احتفالية يملؤها الفخر والاعتزاز، جرى هذا المساء، احتفال بتخريج الفوج الـ 75 من طلاب الكلية الأكاديمية العربية للتربية في إسرائيل في حيفا. ونقل موقع بانيت بالتعاون مع قناة هلا بعض وقائع الاحتفال.
ويأتي هذا الحدث المميز ليُتوَّج مسيرة طلاب اللقب الأول (B.Ed)، والماجستير(M.Ed)، وبرنامج M.Teach شهادة تدريس، إضافة إلى خريجي توسيع الاختصاص والهندسيين، الذين أتمّوا سنوات من الجد والاجتهاد بكل تميز واستحقاق.

وتعيش الكلية اليوم أجواء استثنائية يغمرها الفرح، حيث يلتقي الخريجون بأهاليهم وأعضاء الهيئة التدريسية في لحظة إنجاز تُجسد النجاح والطموح، وتفتح صفحة جديدة من العطاء والمسيرة المهنية.